تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى لجامعة حمدان بن محمد الذكية

  مزايا الرعاية

ييقام مؤتمر إبداعات عربية 11 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ورئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية (HBMSU). يتيح المؤتمر فرصة فريدة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لمؤسستك لتبلغ قطاعاً عريضاً من الرؤساء التنفيذيين وأبرز صناع القرار من شركات القطاعين العام والخاص الواقعة في أكثر من 60 بلداً في جميع أنحاء العالم. حقق لمؤسستك مكانة كشركة رائدة في مجال الابتكار والاستدامة من خلال الاستفادة من إحدى باقات الرعاية الحصرية التي نقدمها طوال فترة إقامة مؤتمر إبداعات عربية. وبالإضافة إلى المزايا المتميزة المخصصة لكل من فئات

المتميزة المخصصة لكل من فئات الرعاية، يمكن أن يقدم مؤتمر إبداعات عربية لمؤسستك المزايا التالية:

  • الريادة في الابتكار: ميِّز مؤسستك كشركة رائدة في الابتكار في مجالات إدارة الجودة والخدمات المصرفية الإسلامية والتمويل الإسلامي والتعلم الذكي وكذلك الصحة والبيئة.
  • الشهرة: تساعد الرعاية على تنمية هوية العلامة التجارية، وستضمن لك رعاية المؤتمر توصيل العلامة التجارية لمؤسستك ورسالتها بشكل كبير إلى صناع القرار الحاضرين بالمؤتمر.
  • التواصل: فرصة للتواصل مع الشركات ذات الأهداف المشتركة المشاركة في مؤتمر إبداعات عربية 11 والالتقاء ببعض من أكثر الأشخاص تأثيراً في مجالات إدارة الجودة والتعلم الذكي والصحة والبيئة.
  • التدريب: فرصة ممتازة لإتاحة التدريب والتثقيف لموظفي مؤسستك./li>

من خلال دعم مؤتمر إبداعات عربية 11، يمكن للرعاة تحقيق مستويات أعلى من التعريف بعلاماتهم التجارية، وتعزيز صورتهم وتنفيذ التسويق المركز والفعال لعلامتك التجارية والموجه إلى مجتمع دولي متجانس ذي صلة من الخبراء وقادة الرأي.
كما يمكن للرعاة الوصول إلى شريحة ضخمة من المتلقين من خلال كافة الحملات التسويقية والإعلامية التي يطلقها المؤتمر والشبكات واسعة النطاق التي تشمل الهيئات الحكومية والشركات الرائدة عالمياً والمؤسسات غير الربحية والمؤسسات البحثية.

 

تحميل باقة رعاية المؤتمر

الشراكة الإعلامية

يتيح مؤتمر إبداعات عربية 11 أيضاً فرصة فريدة للدعاية المفيدة للطرفين من خلال الشراكة مع المؤتمر باعتبارك شريكاً إعلامياً، وهذا يوفر لمؤسستك إمكانية الوصول إلى كافة الوفود المشاركة بالمؤتمر ويقدم لك آفاقاً قيمة لزيادة أعداد المشتركين والأعضاء لديك.